أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان أن المنطقة تزخر بعدد من المواقع السياحية المهمة ومنها الجزر والمرتفعات الجبلية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف بالمنطقة المهندس عبده بن مناجي قُطر، وعدداً من منتسبي فرع الهيئة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفة مديراً عاماً لفرع هيئة السياحة بجازان.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بمدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف، راجياً له ولزملائه كافة التوفيق والسداد في المهام والأعمال المنوطة بهم.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم عمل فرع الهيئة بجازان والخدمات والبرامج والأنشطة التعريفية بتراث المنطقة التي تقدمها للمواطن والمقيم، موجهاً بمضاعفة الجهود والبرامج السياحية للتعريف بتراث المنطقة والاهتمام بالسياحة في جزر فرسان والمناطق الجبلية ومتابعة الأنشطة السياحية والترفيهية بجميع المقومات المميزة وتقديم كل ما فيه خير يعود بالنفع والفائدة على أبناء جازان، منوهاً بالدعم والاهتمام الذي توليها القيادة الرشيدة - أيدها الله - للمحافظة على تراث جميع مناطق المملكة، وغيره من القطاعات والجهات ذات المساس بخدمة المواطن، وتوفير كل ما يحتاج إليه من خدمات، مثمناً حرص وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة.

من جانبه أعرب مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى أن يمده وزملاءه بعونه وتوفيقه؛ لتقديم كل ما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.