تنطلق عصر اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعشرة لقاءات مهمة، تحدد الفرق التي تسعى إلى المنافسة على المراكز المتقدمة، والتي تسعى للهروب من قاع الترتيب.

ففي المجموعة الأولى، يستضيف التقدم ثالث الترتيب بست نقاط ضيفه الساحل المتصدر بتسع نقاط على ملعب نادي النجمة، ويرغب الضيف بالانتصار والتشبث بالصدارة، فيما يسعى المستضيف للفوز وتقليص فارق النقاط الثلاث والصعود إلى وصافة الترتيب.

الجندل - الأخدود

يلعب الأخدود صاحب المركز الـ11 بلا نقاط، أمام نظيره الجندل رابع الترتيب بخمس نقاط، في لقاء الطموحات المتباينة، فالأول يسعى للهروب من المركز قبل الأخير، والثاني يسعى للانتصار والتقدم في جدول الترتيب.

الغزوة - الرياض

وعلى ملعب نادي المجد في ينبع، يحل الرياض خامس الترتيب بخمس نقاط ضيفًا على الغزوة متذيل الترتيب بلا نقاط، في لقاء يبدو سهلا للرياض، ما لم تكن هناك كلمة أخرى من جانب الغزوة بانتزاع انتصاره الأول في الدوري.

المزاحمية - الدرعية

وعلى ملعب نادي عرقة بالرياض، يلتقي المزاحمية تاسع الترتيب بثلاث نقاط مع الدرعية عاشر الترتيب بالنقاط ذاتها في لقاء متكافئ يصعب التوقع بنتيجته لتقارب المستوى الفني.

الحجاز - الصقور

وعلى استاد مدينة الملك سعود في الباحة يقابل الحجاز سابع الترتيب بثلاث نقاط ضيفه الصقور سادس الترتيب بخمس نقاط، ويتطلع الفريقان لكسب النقاط الثلاث والبقاء في وسط الترتيب بعيدًا عن مراكز المؤخرة.

الثقبة - الدرع

وفي المجموعة الثانية، يحتض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة مواجهة المتصدر الثقبة بتسع نقاط مع الدرع ثامن الترتيب بثلاث نقاط، ويسعى الثقبة لمواصلة نتائجة الإيجابية، وتأكيد صدارته، فيما يأمل الدرع تثبيت موقفه في وسط الترتيب.

الوطني - الحائط

ويستضيف الوطني رابع الترتيب بخمس نقاط ضيفه الحائط تاسع الترتيب بثلاث نقاط على ملعب استاد مدينة الملك خالد بتبوك، ويسعى الفريق إلى تحقيق النقاط الثلاث للتقدم أكثر في الترتيب.

عرعر - العربي

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن مساعد، يلعب عرعر سابع الترتيب بثلاث نقاط مع العربي سادس الترتيب بالرصيد ذاته، فالفريقان يحاولان الفوز للحاق بركب المقدمة.

عفيف - الشرق

وعلى ملعب الدرع بالدوادمي، يلتقي متذيل الترتيب عفيف بنقطة واحدة مع الشرق وصيف الترتيب بسبع نقاط، فاللقاء يبدو سهلا من جانب الشرق ما لم يحدث عفيف المفاجأة، ويحقق انتصاره الأول في الدوري.

الخلود - الجبيل

وعلى ملعب نادي الحزم، يواجه الخلود صاحب المركز الـ11 برصيد نقطة واحدة مع الجبيل عاشر الترتيب بثلاث نقاط، ويأمل الفريقان الانتصار لتحسين مركزهما، ووقف نزيف النقاط لمغادرة المراكز المتأخرة.