شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تستضيف جولة قيادة تجريبية مشتركة

متابعة - الرياض الإلكتروني

تستضيف شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في المملكة العربية السعودية، جولة قيادة تجريبية مشتركة لسيارات العلامتين في المناطق الوسطى والغربية والشرقية بالمملكة.

ويجمع هذا الحدث بين جولتي "فن الأداء" من "جاكوار" وAbove and Beyond من "لاند روڤر"، وهو بذلك يوفر لعشاق العلامتين تجربة قيادة لا مثيل لها ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والتشويق، حيث انطلق الحدث في مدينة جدة خلال الفترة من 3 الى 5 يناير، وسينقل إلى مدينة الرياض من 10 الى 13 يناير، ثم مدينة الخبر من 25 الى 26 يناير.

وبالإضافة إلى تجارب القيادة الشيقة التي قدمتها "لاند روڤر" العام الماضي في المنطقة، ستضم جولة Above and Beyond أنشطة فريدة تبعث في نفوس المشاركين ذلك الإحساس الرائع بمتعة قيادة سيارات "لاند روڤر". وعلى نحو مماثل، تدعو "جولة فن الأداء" الضيوف لتجربة مجموعة من سيارات "جاكوار" عبر سلسلة من تحديات القيادة الممتعة.

وسينتقل الفائزون على مستوى المنطقة في جولتي "فن الأداء" من "جاكوار" وAbove and Beyond من "لاند روڤر"، إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيحظى الفائر في جولة فن الأداء من جاكوار برحلة العمر إلى النمسا وزيارة مركز 007 ELEMENTS في النمسا لاختبار تجربة قيادة مستوحاة من أفلام جيمس بوند، أما الفائز في جولة ABOVE AND BEYOND فسيحظى بمغامرة لا تنسى في ناميبيا، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين ضمن حفل التتويج الذي سيقام في جورجيا خلال شهر أبريل القادم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور بنجامين تريسبي، مدير العلامة التجارية لدى "جاكوار لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إن تنظيم جولتي ’فن الأداء‘ من ’جاكوار‘ وAbove and Beyond من ’لاند روڤر‘ في الوقت نفسه هو أمر يفوق الوصف حقاً، حيث يتيح ذلك لجمهورنا فرصة مشتركة للاستمتاع بقيادة سيارات اثنتين من أشهر العلامات التجارية في العالم".

وأضاف الدكتور تريسبي: "تعتبر تجربة قيادة ’لاند روڤر‘ واحدة من التجارب المفضلة لدى عملائنا، ونحن واثقون بأن جولة Above and Beyond سترفع معايير هذه التجربة إلى مستويات جديدة. وبدورها أتاحت لنا ’جولة فن الأداء‘ فرصة مميزة على مر السنوات لعرض المجموعة الكاملة لسيارات ’جاكوار‘ بطريقة دينامية تنطوي على الكثير من المتعة والتشويق".

وستتضمن جولة "لاند روڤر" أنشطة قيادة مستوحاة من التضاريس الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من عقبات القيادة الصعبة المصممة لخوض تجربة مبتكرة. بينما يختبر عشاق ’جاكوار‘ مهاراتهم في القيادة عبر خوض تحدي الأقماع الذكية الفريد من نوعه، بالإضافة إلى اختبار لعبة القيادة الجديدة "المتاهة" المعتمدة على التقنية والذي سيقام في الخبر.

وستتاح للضيوف من غير السائقين فرصة اختبار سيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" من مقاعد الركاب. وبعيداً عن أنشطة القيادة، يمكن للضيوف وعائلاتهم الاستجمام على مدار اليوم في مناطق ضيافة مخصصة تضم مجموعة من خيارات الأطعمة والمشروبات وأنشطة الأطفال وغيرها، وبذلك يتخطى هذا الحدث مفهوم جولة القيادة التقليدية ليوفر تجربة ترفيهية ممتعة لجميع الأعمار.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من معرفة المزيد حول سيارات العلامتين وعروضهما من مدربين معتمدين، وكذلك من فريق التسويق المحلي بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات.












التعليقات