*ساند رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي المنتخب من خلال حضوره في المدرجات أمس.

*تأكد وبشكل كبير أن يلتقي المنتخب مع أحد المنتخبين الإيراني أو العراقي في دور الستة عشر، إذ إنه في حال تصدر المجموعة E  سيلاقي ثاني المجموعة D، وفي حال حصل على المركز الثاني وهو المضمون بنسبة 100 % سيلاقي أول المجموعة F والذي سيكون أحد الفريقين الياباني أو الأوزبكستاني.

*واصل الجمهور السعودي وجوده بقوة في البطولة الآسيوية حيث امتلأت مدرجات استاد آل مكتوم بنادي النصر في الجماهير التي تفاعلت مع إبداع نجوم الأخضر طوال مجريات اللقاء.

*مدرب منتخبنا خوان بيتزي لم يجلس على دكة البدلاء طوال مجريات اللقاء حيث تابع إعطاء التوجيهات للاعبين منذ انطلاق صافرة البداية وحتى النهاية.

*نجما خط الوسط القائد سالم الدوسري وزميله هتان باهبري نالا كماً كبيراً من التصفيق الجماهيري مع كل كرة يركلانها، إذ شكلا ربطاً متواصلاً لخطي الوسط والهجوم.

نزل لاعبو منتخب لبنان الاحتياطيين بين شوطي اللقاء لإجراء عمليات الإحماء فيما دخل جميع لاعبي «الأخضر» لغرفة تبديل الملابس.

*وصل مهاجم منتخبنا «المتألق» فهد المولد للهدف رقم 13 في مسيرته مع المنتخب الأول في المشاركات الدولية، حيث استطاع مساء أمس من تسجيل الهدف الأول للأخضر في شباك منتخب لبنان من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد

جمهور سعودي وقف مع المنتخب