إعلامية اتحاد الكرة تكسب الجولة

الموقع الرسمي لاتحاد الكرة

قدمت إدارة الإعلام في الاتحاد السعودي لكرة القدم مادة إعلامية مميزة خلال تغطيتها لمشاركة المنتخب في نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، إذ تنوعت ما بين التغطية الخبرية، والمصورة، سواء من خلال مقاطع الفيديو أو الصور الفوتغرافية، وكذلك تصاميم الأغرافيك، والأنفوغرافيك بمستوى احترافي عالٍ ومعايير إعلامية دقيقة.

ولم تقف التغطية التي يشرف عليها مدير إدارة الإعلام في الاتحاد السعودي والمتحدث الرسمي محمد الشيخ على المواد الخاصة بالمنتخب بل تنوعت إلى إعطاء مساحة للوجود السعودي في دبي من خلال التفاعل مع الجماهير، والجولات التي تقوم بها تميمة المنتخب «صقر» على عدد من المعالم في المدينة، حيث وجدت التغطية أصداء واسعة.

ويلفت المتابع لتغطية حسابات الاتحاد السعودي والمنتخب تنوعها على كافة مساحات مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر وانستجرام وسناب شات» بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي يتم تغذيته بكافة أخبار المنتخب التحريرية والمصورة.

وتعد تغطية الفريق الإعلامي للاتحاد السعودي والتي وجدت أصداءً واسعة في البطولة وثناءً كبيراً من المتابعين الأكثر تميزاً من بين كافة حسابات المنتخبات الـ 24 المشاركة في البطولة، حيث تتميز بتفاصيل دقيقة ومواد متنوعة.

ولا يقف عمل الفريق الإعلامي على تغذية منصات الاتحاد الإعلامية، بل تتجاوزها ببث كافة رسالتها اليومية للمؤوسسات الإعلامية بمختلف أنواعها، حيث أصبحت مصدراً مهماً لتغطيات القنوات الفضائية والصحف والإذعات، خصوصاً في ظل معايير الجودة المقدمة على مستوى التحرير والصور الفوتغرافية وتصوير ومونتاج الفيديو، حيث يضم فريق العمل أسماء مبدعة كل في مجاله.












التعليقات