أعلنت إدارة نادي الهلال التعاقد مع المدافع الأسترالي الدولي ميلوس ديجينيك أمس (السبت) لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

ومثّل ديجينيك عدة أندية أبرزها نادي شتوتغارت وميونخ الألماني، بالإضافة إلى نادي يوكاهاما الياباني و رد ستار الصربي، وشارك مع المنتخب الأسترالي في 21 مباراة دولية، ويلعب حاليا أساسي مع منتخب بلاده في كأس أمم آسيا 2019 المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت إدارة الهلال انهت التعاقد مع اللاعب قبل مشاركته مع منتخب بلاده الاسبوع الماضي، ووقع عقده امس في مدينة دبي الإماراتية، على أن يلتحق بتدريبات الفريق الأول بنادي الهلال بعد انتهاء مشاركته مع منتخب استراليا بأربعة أيام.

ميدانيا، عاود الفريق الأول تدريبه الاسترجاعي استعداداً لمواجهة فريق هجر بالأحساء يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيواصل الجهاز الطبي متابعة لاعبي الوسط سلمان الفرج وعمر عبدالرحمن ببرامجهم العلاجية والتأهيلية خلال الشهرين المقبلين لجانب مواصلة اللاعب عبدالملك الخيبري برنامجه التأهيلي، يذكر أن الفريق سيواصل تدريباته اليوم الأحد عند الساعة الخامسة والنصف مساء على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز في مقر النادي.

جواو كارلوس بيريز بدأ عمله مدرباً لخيسوس