ضبط 48 من المخالفين لنظام العمل والإقامة بالدمام

حملة تفتيشية استهدفت سوق الخضار والفواكه بمدينة الدمام
الدمام - محمد الغامدي

نفذ مكتب العمل بمدينة الدمام بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري ومشاركة إدارة التفتيش بفرع الوزارة مؤخراً حملة تفتيشية استهدفت سوق الخضار والفواكه بمدينة الدمام.

وأسفرت الحملة عن القبض على 48 عاملاً من المخالفين لنظام العمل والإقامة في المملكة وتم التعامل معهم حسب الإجراء اللازم وفق التعليمات المنصوص عليها بنظام العمل في المملكة.

وأوضح مدير إدارة التفتيش بفرع الوزارة عارف الشهري، أنه بناء على تعليمات مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ومساعد مدير عام الفرع لقطاع العمل محمد الأطرش وتفاعلاً مع الخطة التفتيشية المعدة للفرع والتي تهدف إلى التركيز على التفتيش الموجه قام مكتب العمل بمدينة الدمام بجملة من الحملات التفتيشية والتي تستهدف عدة نشاطات مختلفة كانت بإشراف مدير المكتب الأستاذ عمير الزهراني وبمشاركة شعبة الضبط الإداري بمدينة الدمام.

وأشاد الشهري بجهود المفتشين، وبجهود شركاء النجاح المشاركين في هذه الحملة، مؤكداً استمرار التعاون لإنجاح الحملات التفتيشية والخروج بالأهداف المرجوة.

من جانبه أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل أن مكاتب العمل بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية سيواصلون العمل والاستمرار في هذه المهمات بالتعاون مع شركاء النجاح من مختلف القطاعات الحكومية حتى يستقيم سوق العمل بالمنطقة إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة  الشرقية وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وبمتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي.












التعليقات