قال مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، إن فريقه حضر إلى تنزانيا من أجل الفوز على منافسه سيمبا وحصد النقاط الثلاث لمباراة الفريقين المقررة غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين للحديث عن المباراة ، أن فريقه يلعب عددا كبيرا من المباريات وبشكل مضغوط في الوقت الحالي ، لكنه يسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط ، سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي منافسه سيمبا التنزاني غدا على الملعب الوطني بمدينة دار السلام التنزانية في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وعن سر تفوق الأهلي وفوزه بخماسية نظيفة على سيمبا في الجولة السابقة ، قال لاسارتي إن الهدف المبكر الذي أحرزه فريقه عن طريق عمرو السولية أثر على استراتيجية الفريق التنزاني ، "ونجح لاعبو الأهلي في حسم الشوط الأول بعدد مميز من الأهداف ، لكن الأمور لن تكون سهلة في دار السلام ، حيث سيواجه نفس الفريق ، ولكن على ملعبه ووسط جماهيره ، وفي ظل أجواء تعود عليها."

وعن غياب بعض اللاعبين عن مباراة الغد ، أكد لاسارتي أن فريقه يلعب مباريات بشكل مضغوط وهو ما قد يكون سببا في غياب بعض اللاعبين بفريقه عن المباريات ، بسبب الإصابة ، لكنه أكد على وجود العناصر البديلة الجيدة لكل مركز.