اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على خطط الفرع النسوي بمعهد الإدارة العامة بالمنطقة وما يحتويه من برامج لتدريب وتأهيل الكوادر النسائية وما يقدمه من بحوث ودراسات واستشارات ذات قيمة مضافة، وكذلك الخدمات المعرفية التي يسهم بها الفرع في نشر الفكر والممارسات الإدارية السليمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مديرة عام فرع معهد الإدارة العامة النسوي بالمنطقة الشرقية الدكتورة حصة بنت عبدالله العقيل ومنسوبات المعهد.

وأكدا سموه على أهمية تطوير واستحداث البرامج التدريبية التي تتواكب مع تطورات واحتياجات الجهات، وتلبي حاجتها في سوق العمل.

من جهتها قدمت الدكتورة حصة العقيل شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة الشرقية عل استقباله وتوجيهاته السديدة، مؤكدة حرص المعهد على مواكبة التطلعات الطموجة مع المحافظة على جودة الخدمات.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بمكتبه بديوان الإمارة، الدكتور طامس بن علي الحمادي ، وذلك بمناسبة تعيينه نائباً لمحافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وانتهاء فترة عمله كمدير عام لفرع الهيئة بالمنطقة.

وقدم سموه الشكر للدكتور الحمادي على الجهود التي بذلها في إدارة فرع الهيئة بالمنطقة وما قدمه هو وزملائه من جهود للارتقاء بجودة العمل، مباركاً له سموه تعيينه الجديد، ومتمنياً له التوفيق والسداد لخدمة دينه ووطنه.

فيما نقل الدكتور الحمادي تحيات معالي محافظ الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد القصبي وشكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته التي تهتم بالمواطن وصحته وسلامته، وكذلك مايلقاه فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية من متابعة واهتمام من سموه الكريم .

ويستقبل منسوبات معهد الإدارة