عبداللطيف جميل تطلق خدمة ‘S:mile’

متابعة - الرياض الإلكرتوني

أطلقت شركة عبداللطيف جميل للخدمات اللوجستية خدمة التوصيل السريع ’S:mile‘، موظفةً خبرتها التي تمتد لستة عقود من العمل في تقديم الخدمات اللوجستية لنقل المركبات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقديم هذه الخدمة. ويأتي موعد إطلاق خدمة ’s:mile‘ عقب إطلاق برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية في السعودية مؤخراً.

تقدم ’S:mile‘ خدمات توصيل سريع محلي ودولي، بما يتضمن التخليص الجمركي عبر عدة نقاط دخول إلى المملكة العربية السعودية، وحلول تجارة إلكترونية متكاملة، بما في ذلك استيفاء المنتجات وخدمة التوصيل عبر كل المراحل من لحظة التقدم بالطلب إلى توصيله للمستلم.

وبهذه المناسبة قال أسامة عبة، المدير التنفيذي لعبداللطيف جميل للخدمات اللوجستية:’’ حصدت شركة عبداللطيف جميل عبر العقود خبرة كبيرة في تقديم الخدمات اللوجستية لنقل المركبات، وإطلاق خدمة ’S:mile‘ ما هو إلا شهادة على طموحاتنا لتقديم المزيد لعملائنا. إن خدمة ’S:mile‘ تلتزم بدعم كافة الاحتياجات اللوجستية لعملائنا، وتوصل بضائعهم بمهنية عالية في الوقت الذي تشهد فيه التجارة الإلكترونية نمواً سريعاً، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية. إننا ننظر باستمرار للفرص الجديدة من أجل خدمة المملكة، ويأتي إطلاق خدمة ’S:mile‘ كخطوة كبيرة نحو الوصول إلى هدفنا كأول مزود للخدمات اللوجستية لصناعة التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية‘‘

تنضم خدمة ’S:mile‘ إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتوفرة لدى عبداللطيف جميل للخدمات اللوجستية، بما في ذلك خدمات شحن البضائع والنقل البري، إضافة إلى منصة "ماي سعودي ستور.كوم، وهو موقع لشراء المنتجات الأمريكية وشحنها إلى المملكة العربية السعودية. ستكون الخدمة مدعومة بنظام المعلومات الحديث الخاص بـعبداللطيف جميل للخدمات اللوجستية، وقدرات تشغيلية نشطة لتنفيذ العمليات، ووسائل تصنيف ونقل، وأسطول كبير من المركبات، إضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات التعبئة والتغليف، وسوف تصل خدماتها إلى كل المدن الرئيسية بالمملكة.

واستناداً إلى سجلها القوي في الخدمات اللوجستية للسيارات، انتقلت عبداللطيف جميل لأول مرة في عام 2015 إلى استخدام وسائل النقل الأخرى. إن توسع عبداللطيف جميل اللوجستية مبني على الطلب العالي على خدمات النقل والقطاع اللوجستي في السعودية، والذي من المتوقع أن ينمو بشكل كبير بحلول العام 2020، وبمعدل نمو سنوي يبلغ 5% فيما يتعلق بالشحن الدولي، وبمعدل 8% بالنسبة للشحن الجوي والبحري.












التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع