غادرت صباح اليوم الخميس بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 23 سنة إلى جمهورية سلوفينيا وذلك لإقامة معسكراً إعداديا لمدة 14 يوماً استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 6/27 وحتى 7/6 على أن تقام نهائيات البطولة في منيمار خلال الفترة 7/25 إلى 8/5.

وتتكون البعثة جهاز فني المدرب محمد علي بن الشيخ ومساعد مدرب محمد مختار بكر وإداري حسين ال سليس وأخصائي علاج قاسم ال طويلب و15 لاعباً.

من جهة أخرى قام الدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة بزيارة إلى مقر معسكر منتخب تحت 23 ومنتخب الناشئين حيث تابع التدريبات واطلع على أخر الاستعداد لمنتخب تحت 23 سنة الذي سيغادر اليوم الخميس وطالب اللاعبين ببذل الجهد وتقديم كل ما لديهم وتمثيل الوطن خير تمثيل خلال مشاركتهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا التي ستقام في مملكة البحرين.

وقال لدينا لاعبين على مستوى عال من الإمكانيات ولديهم القدرة بإذن الله على تحقيق نتائج مميزة ونتمنى أن يحقق المعسكر الخارجي الذي سيقام في سلوفينيا أهدافه ويستفاد اللاعبين من المباريات الودية التي ستكون خير إعداد لهم.

يذكر أن المنتخب السعودي للناشئين يواصل معسكره الإعدادي الذي يقام في معهد إعداد القادة بالعاصمة الرياض حيث يستعد للمشاركة في البطولة العربية التي تحتضنها الأردن خلال الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر المقبل.