عقد المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل اجتماعاً مع مدرب الفريق الكروي الأول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش إلى جانب اللاعبين والجهاز الإداري تم من خلاله مناقشة وضع الفريق والأسباب التي أدت إلى خسارته في المباراة الماضية أمام الهلال في المشوار الآسيوي. 

وتأتي هذه الخطوة من قبل المشرف العام للوقوف على أوضاع الفريق من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة الهلال في أياب دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا، ومطالبة اللاعبين بتعديل مسار الفريق والعودة إلى لغة الانتصارات.  وكانت الإدارة الأهلاوية قد جددت ثقتها في الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق مؤكدة أن الاتجاه الصحيح وقادر على العودة إلى وضعه الطبيعي.

من جانبه، عقد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش اجتماعاً باللاعبين في وسط الملعب، قبيل بداية الحصة التدريبية، وتم خلال الاجتماع مناقشة الأخطاء الفنية والأداء العام وكافة السلبيات التي صاحبت لقاء الفريق الأخير أمام الهلال، مؤكداً على ضرورة تلافي الأخطاء خلال المواجهة المقبلة، وتجاوز كافة تبعات الخسارة، واستعادة التوازن سريعاً، وتقديم المستويات المميزة واللعب بروح الانتصار، كما شرح النهج الفني المطلوب تنفيذه رغبة في تطبيقه خلال التدريبات الإعدادية للفريق. 

من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته المغلقة بحضور المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل ورئيس النادي المهندس أحمد الصائغ على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك استعداداً لمباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا عندما يواجه الهلال يوم الثلاثاء المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

واعتمد المدرب الكرواتي في التدريبات على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.