أكد مدرب الأهلي برانكو إيفانكوفيتش، أن فريقه أكمل استعداداته لمواجهة الهلال غداً في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكداً تمسك فريقه بأمل التأهل إلى دور الـ 8 رغم الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بهدفين مقابل الأربعة.

وقال برانكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن فريقه سيخوض لقاءً صعباً أمام "خصم قوي"، وأضاف أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة في الذهاب واقتناص بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، مؤكدا "لا أعترف بوجود مستحيل في كرة القدم".

وأشار برانكو إلى أن الهلال والأهلي هما أقوى فريقين في الكرة السعودية خلال الفترة الحالية على حد قوله، وأردف "سنفتقد لخدمات سعيد المولد وخالد البركة بسبب الإصابة، بينما سيعود الثلاثي عبدالباسط هندي ويوسف الحربي وعبدالله حسون بعد انتهاء إيقافهم".

وأكمل "كرة القدم دائما تحتاج إلى المغامرة، والأهلي دائما ما يبحث عن تحقيق الانتصارات في كل البطولات التي يشارك فيها، وبدون مغامرة لن نحقق ما نتمناه"، وأتم "خسرنا مباراة الذهاب بسبب 3 أخطاء، وأعتقد أنه بعد كل لقاء ستقل نسبة الأخطاء بين صفوف الفريق".

في حين قال حارس مرمى الأهلي محمد العويس إن فريقه يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الدوليين الذين يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع الضغط الجماهيري واللعب خارج الأرض.

واختتم "المدرب دائماً هو من يقيم أداء اللاعبين وقدرتهم الفنية والبدنية في جميع المباريات، ونعد جماهير الأهلي بتقديم مستوى مميز واللعب بروح عالية في تلك المباراة".