استقبل دولة رئيس وزراء جمهورية سريلانكا رانيل ويكر يمسينجه أمس، معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها معاليه لجمهورية سريلانكا.

وفي بداية الاستقبال نوه رئيس الوزراء السريلانكي بنجاحات المملكة المتوالية في مواجهة قوى الإرهاب الذي يحاول خاسراً التعرض لأمن المملكة ومقدراتها ومواطنيها، مقدماً شكره بما تقوم به المملكة من جهود في خدمة حجاج بلاده.

وأشاد رئيس وزراء جمهورية سريلانكا بما تم بحثه خلال الزيارة بين البرلمان السريلانكي ومجلس الشورى على مختلف الصعد بما يعزز أوجه التعاون الثنائي.

من جهته بين معالي رئيس مجلس الشورى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الدبلوماسية البرلمانية التي يقوم بها مجلس الشورى لتعزيز العلاقات بين البلدين، متطلعًا لزيادة الزيارات المتبادلة بين البلدين على كافة المستويات.

وأكد معاليه أهمية العمل المشترك بين البلدين لتحقيق الأهداف المشتركة بين المملكة وسريلانكا، وتقوية العلاقات الاقتصادية والسياسية والبرلمانية بينهما.

حضر الاستقبال أعضاء مجلس الشورى معالي الأستاذ أسامة الربيعة، والأستاذ عطا السبيتي، والأستاذة لينه آل معينا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سريلانكا عبد الناصر الحارثي.