تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تقريراً عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 89.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس محافظي المحافظات في قطاعي السراة وتهامة. 

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالمحافظين متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم وخدمة المواطنين. 

وبين سموه أنّ مناسبة اليوم الوطني للمملكة ذكرى عظيمة نستذكر من خلالها الإنجازات التي تحققت على يد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - في توحيد البلاد ولم شملها وشتاتها، منوهاً سموه بما تحقق للمملكة من نهضة تنموية شاملة خلال 89 عاماً، تعاقب على تحقيقها قادة مخلصون نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم.

وأشاد سموه بما شاهده من برامج وفعاليات قامت بها المحافظات لهذه المناسبة الغالية في ظل دعم واهتمام من القيادة الرشيدة - حفظها الله -. 

من جانبه، ثمن محافظو المحافظات التوجيهات السديدة من سمو أمير الباحة، والتي ستكون حافزاً لهم - بإذن الله - في التفاني في أداء عملهم بكل إخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن. 

معربين عن أصدق التهاني للقيادة الرشيدة - أيدها الله - والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية ومقدمين شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته وتوجيهاته لكل ما يخدم المنطقة وأهلها، داعين الله أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.