تطلق جمعية سدير الخضراء مبادرة لتشجير مدارس المحافظة بغرس 20 ألف شجرة بالشراكة مع إدارة التعليم بمحافظة المجمعة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي. وتشمل مدارس البنين والبنات للعام الدراسي الحالي 1441هـ.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية سدير الخضراء محمد بن ناصر الشويش أن مبادرة المدرسة الخضراء تستهدف تشجير جميع مدارس المحافظة من بنين وبنات ولجميع المراحل التعليمية وذلك بغرس 20 ألف شجرة، منوها برعاية المبادرة من قبل م. محمد بن عبدالله الشبانات.

من جانبه، أشار مدير التعليم د. صالح الربيعة إلى أن ما تحقق كان بعون من الله تعالى ثم بالتشجيع الذي وجدته المبادرة من سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل الذي بارك جهود الجمعية وإدارة التعليم. وعاد رئيس مجلس إدارة جمعية سدير الخضراء للتنويه وشكر شركاء المبادرة وهم إدارة التعليم بمحافظة المجمعة وإدارات المدارس وإدارة البلديات ومفوضية الكشافة، لافتاً إلى أن مبادرة المدرسة الخضراء والتي سنسعى من خلالها غرس 20 ألف شجرة لجميع مدارس المحافظة بنين وبنات لهذا العام الدراسي 1441هـ، عبر التنسيق المباشر مع شركائنا وحصر جميع المدارس في المحافظة والتنسيق مع المدرسة حسب جدول الغرس والتواصل مع البلدية المختصة وتجهيز الحفر والشتلات ثم التجهيز لإقامة فعالية الغرس يلي ذلك حصول المدرسة على شعار البيئة.