كشفت مصادر "الرياض" أن مدرب الفتح فتحي الجبال يتواجد في تونس للتفاوض مع نادي الصفاقسي لتولي المهمة التدريبية للنادي التونسي بعد إقالة المدرب المونتينغري نيبوشا بعد تردي النتائج.

وتؤكد المصادر أن المدرب فتحي الجبال لم يباشر قيادة التدريبات بالفتح رغم استئنافها يوم أول من أمس بعد الراحة التي منحها الجبال للاعبين وفضل البقاء في تونس حتى تتضح أموره من المفاوضات في الساعات القليلة المقبلة.

وفي الوقت ذاته تبحث إدارة الفتح عن مدرب جديد لقيادة الفريق في بقية مشوار الفريق بالدوري وفي حال تعثر مفاوضات الصفاقسي مع الجبال سيتم إسناد مهمة المستشار الفني للمدرب فتحي الجبال تقديرا لتاريخه الكبير وإسهاماته في تحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالرغم من المطالبات الجماهيرية بإبعاد الجبال عن الفريق بعد سلسلة الخسائر المتلاحقة بالدوري وتحقيقه لنقطة وحيدة من ست جولات بالتعادل الأخير أمام الرائد في ملعبه.

من جانب آخر يغادر الفريق الأول بنادي الفتح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر خارجي بإمارة الشارقة لمدة خمسة أيام استغلالا لفترة التوقف التي يشهدها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسيتخلله إقامة مباراة ودية واحدة استعداد للجولة السابعة من الدوري والذي سيقابل فيها جاره العدالة في "دربي الأحساء" المنتظر.