اتحدت روابط أندية منطقة القصيم، وذلك للوقوف خلف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مباراته الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة أمام المنتخب السنغافوري ضمن تصفيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023م، وهي المواجهة الرسمية الأولى تاريخياً التي يلعب فيها المنتخب الأول في القصيم.

إذ أنهى مجلس الجمهور الرائدي كافة الاستعدادات لمؤازرة الصقور الخضر أمام المنتخب السنغافوري، وذلك بتأمين أعلام المنتخب مرفقة بصور خادم الحرمين وولي العهد، فيما وجه رئيس التعاون محمد القاسم رابطة المشجعين ومجلس الجمهور بمساندة "المنتخب الوطني أمام سنغافورة اليوم (الخميس) على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الساعة الـ8 مساءً. 

في الوقت الذي أعلنت إدارة نادي الحزم عن تسيير حافلات للجماهير من محافظة ‫الرس‬ إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في ‫بريدة ووجه رئيس النجمة المهندس عبدالعزيز الزنيدي بتسيير حافلتين لمساندة "المنتخب الوطني" أمام سنغافورة؛ فيما أعلنت إدارة الخلود من محافظة الرس عن تسيير حافلات من مقر النادي لنقل الجماهير الراغبة بالحضور.

من جهته ثمّن أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم لنادي ‫الرائد‬ تقديم كافة الإمكانات ووضعها تحت تصرف إدارة المنتخب السعودي أثناء فترة تواجده في منطقة القصيم ببريدة، وذلك من خلال خطاب بعثه الأمين العام للاتحاد السعودي لإدارة الرائد.

وفي شأن آخر أنهت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة كافة استعداداتها للمواجهة المرتقبة، والتي ستجمع الليلة المنتخب السعودي أمام سنغافورة.

يذكر أن الدخول سيكون مجانياً الليلة.