تستكمل اليوم (الاثنين) مباريات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة ثلاث مواجهات، ففي المدينة المنورة، يواجه الأنصار على ملعبه نظيره البكيرية عند الساعة 3:50 عصرا، وتعد مواجهة اليوم الثانية بين الفريقين هذا الموسم، إذ التقيا في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وفاز البكيرية بهدف دون مقابل.

فريق الأنصار يبحث عن الفوز والوصول للدور المقبل، ويحتل المركز الرابع عشر وفي جعبته 12 نقطة وتعادل في آخر لقاء مع الخليج 1 - 1. وفي المقابل، فريق البكيرية يسعى لتأكيد تفوقه على الأنصار هذا الموسم والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة، وتعادل في آخر لقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مع الجبلين 1 - 1  ويحتل حاليا المركز السابع وبحوزته 16 نقطة.

وفي مكة المكرمة، يستضيف عكاظ الفيحاء، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، الساعة 6:25 مساء.

فريق عكاظ وصل لهذا الدور بعد التأهل من منافسات الدرجة الثالثة، وتعد المباراة صعبة أمام أصحاب الضيافة وخصوصا أن الفيحاء فريق كبير ويضم عناصر مميزة.

وفي المقابل، يبحث الفيحاء عن حسم التأهل وذلك لما يملكه الفريق من عناصر مميزة في مختلف الخطوط، ومن المتوقع أن يلعب المدرب  البرتغالي خورخي سيماو بالقائمة نفسها التي شاركت في آخر لقاء أمام الاتفاق.

وفي حائل، يستقبل الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية نظيره الثقبة، وتبدأ المباراة الساعة 6:35 مساء.

فريق الجبلين يبحث عن الفوز والوصول للدور المقبل، ويحتل المركز التاسع وفي جعبته 15 نقطة وتعادل في آخر لقاء مع البكيرية 1 - 1.

وفي المقابل، فريق الثقبة يسعى لمواصلة المستويات الكبيرة التي يقدمها هذا الموسم، ويطمح من خلال لقاء الليلة الوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة، وتعادل في آخر لقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مع القادسية من دون أهداف، ويحتل حاليا المركز الثاني وبحوزته 20 نقطة.

البكيرية تعادل أمام الجبلين