أكد الأرجنتيني خورخي ألميرون المدير الفني لنادي الشباب على أهمية مواجهة فريقه أمام فريق شباب الأردن الأردني، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال مساء غد الجمعة.

وقال ألميرون خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "تنتظرنا الجمعة مباراة هامة في بطولة كبيرة تعني لنا الكثير، ونحن نمثل المملكة الكرة السعودية في هذا الاستحقاق، لذلك يجب علينا أن نقدم مستوى مميز"، وعن الفريق الخصم قال ألميرون: "سنواجه فريق قوي وجيد الأداء، لكننا سنعمل على حجز بطاقة التأهل من الأردن".

وعن الأسماء التي ستخوض المواجهة أبان المدرب: "خلال الحصة التدربيبة الأخيرة سأتعرف على اللاعبين الأكثر جاهزية لخوض مواجهة الغد".

وأضاف: "أتمنى أن يكون الفريق في أحسن أحواله، ويقدم اللاعبون أداء مميز ويفوزون في المباراة"، وزاد: "انتهى شوط من المباراة في الرياض، وتبقى الحسم هنا، وسنعمل على تحقيق الفوز، والمباراة تحتاج تركيز كبير لأنها تحدد المتأهل".

وحول استغلال الفرص في لقاء الذهاب قال المدرب: "الشباب في مباراة الرياض كانت لديه فرص محققه لكنه لم يستفيد منها لتسجيل أكثر من هدف"، وأضاف: "نتيجة الرياض ليست مطمئنة بالنسبة لنا، لذلك سنبذل كل جهدنا للفوز، وفريق شباب الأردن منظم، ولعب مباراة جيدة في الذهاب".

واختتم حديثه قائلًا: "الفريق الأردني سيستغل عاملي الأرض والجمهور، لكن أنا مدرب متعود على مثل هذه المباريات، كذلك لاعبو الشباب لهم خبرة كبيرة في مثل هذه الظروف".

بدوره أكد اللاعب سيباستياو جونيور على أهمية تقديم مستوى يسعد الجماهير في لقاء الغد وقال: "جميع اللاعبين حريصين على تقديم أداء جيد لاسعاد الجماهير الشبابية، ونسعى لخطف بطاقة التأهل، لأن البطولة مهمة جدًا بالناسبة لنا"، وأضاف: "نحن جاهزون للقاء، وسنقدم ما يسعد الجماهير الشبابية".

يذكر أن الشباب كان قد كسب مواجهة الذهاب أمام شباب الأردن بهدف دون مقابل.