ألحق فريق لاتسيو الهزيمة الأولى بضيفه يوفنتوس، في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 3 / 1، اليوم السبت، في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل نابولي مع مضيفه أودينيزي 1/1 وفوز أتالانتا على فيرونا 3 / 2.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 25 وتعادل فيليبي لويز راموس لفريق لاتسيو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ثم أضاف سيرجي سافيتش الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 74، قبل أن يختتم فيليبي كايسيدو أهداف لاتسيو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأهدر شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو ركلة جزاء في الدقيقة 79، واضطر يوفنتوس لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خوان كوادرادو في الدقيقة 69.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، محققا انتصاره العاشر في الدوري هذا الموسم مقابل الخاسرة في مباراتين والتعادل في ثلاث.

في المقابل فرط يوفنتوس في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي حيث توقف رصيده عند 36 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان.

وتلقى يوفنتوس، أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت فريق نابولي بمضيفه أودينيزي، وتقدم أودينيزي بهدف سجله كيفين لاسانيا في الدقيقة 32 ، وتعادل بيوتر زيلينسكي لنابولي في الدقيقة 69، واضطر فريق نابولي لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولا ماكسيموفيتش في الدقيقة 80.

ورفع نابولي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، كما رفع أودينيزي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، انتزع فريق أتالانتا فوزا صعبا من ضيفه فيرونا 3 / 2.

وسجل أهداف أتالانتا روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 44 ولويس مورييل في الدقيقة 64 من ركلة جزاء وبيرات ديمسيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي فيرونا صامويل دي كارميني في الدقيقتين 24 و57.

وشهدت المباراة طرد بافل داوديوفيكس لاعب فيرونا في الدقيقة 86.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد فيرونا عند 18 نقطة في المركز الثامن.