رفع محافظ شقراء عادل البواردي، باسمه ونيابة عن أهالي محافظة شقراء ومراكزها، أطيب التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ90 لتوحيد المملكة العربية السعودية.

كما رفع التهنئة بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

وقال البواردي في كلمة له بهذه المناسبة: "نحتفل في هذا العام باليوم الوطني التسعين وهي الذكرى المجيدة والخالدة التي نفخر بها ونعتز، ونعيد فيها أمجادنا السابقة في ظل قيادتنا الحكيمة التي رسمت تاريخاً مشرقاً ومضيئاً للمملكة العربية السعودية وللعالم أجمع.

وأضاف، ترتدي مملكتنا الحبيبة حلة جديدة تزهو ونزهو بها ‏جميعاً باحتفالنا يمجد دولتنا ويومها الوطني التسعين.

  • ‏تسعون عامًا من المجد والعز والريادة.

  • تسعون عامًا من النماء والتقدم والرخاء.

  • تسعون عامًا من الأمن والأمان والازدهار.

  • تسعون عاماً مرت ووطننا يزداد عزاً وشموخاً ورفعة بين الأوطان.

‏وأضاف: يمر علينا هذا اليوم وفي كل عام نستذكر فيه مجد التوحيد على يد المغفور له مؤسس البلاد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ونحتفل فيه ‏كأبناء مفاخرين بقيادته الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل رفعته ورخاء أبنائه.

‏ولا بد في هذا اليوم أن نذكر أمجاد أبطالنا المخلصين الذين قدموا أرواحهم فداءً لهذا الوطن ‏ومازالوا يبذلون في سبيل رفعته ونصره الغالي والنفيس.

‏نستدكر سويًا حماة الدين والوطن وجنودنا الأبطال ‏فلهم منا أصدق التحايا والتقدير لما يبذلونه، ‏سائلين الله - عز وجل - أن يمدهم بنصره وتأييده وعونه كما نسأله سبحانه أن يغفر لشهداء الواجب وأن يتقبلهم بقبول حسن، ‏مبتهلين ‏للمولى القدير أن يحفظ بلادنا من كل سوء ‏وأن يديم عليها الخير والنماء والتقدم والازدهار.