أكد المهندس فهد بن مطيران العنزي عميد الكلية التطبيقية بالرياض أن اليوم الوطني هو ذكرى الكفاح و توحيد هذا الكيان العملاق في سبيل النهوض بالمملكة وترسيخ ركائز وقيم العدل والمساواة، على يد مؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن -طيب الله ثراه-. ونحن نحتفل في هذا اليوم تعبيراً لما نشعر به من محبة وتقدير لصناع التاريخ ورافعو راية التوحيد.

وأضاف حققت مملكتنا الحبيبة في سنوات قليلة قفزات حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات ( الاقتصادية، التعليمية، الأمنية وغيرها ) حتى اصبحت مضرب الأمثال في محيطها الإقليمي من ناحية الرخاء و الاستقرار والتنمية. وهنا لابد أن يعي شبابنا دورهم في رفعه شأن وطنهم. وفي هذا السياق جاءت رؤية 2030 كخطوة إيجابية رائعة تركز على فئة الشباب لما يملك من مهارات وقدرات وايضاً من منطلق الايمان بقدراتهم وتوظيفها في عملية البناء والتطور وذلك بهدف تحقيق رؤية 2030.

ورفع المهندس فهد العنزي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمين وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة و الشعب السعودي العظيم كافه وكل مقيم على ثرى ووطننا الغالي.