تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم درع التميّز والريادة وشهادة الآيزو العالمية "1-19770: 2017"، الخاصة بنظام إدارة أصول تقنية المعلومات، بعد حصد إمارة المنطقة لها.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر بن فرحان الرئيس التنفيذي لمؤسسة أشهاد، بحضور وكيل إمارة القصيم د. عبدالرحمن الوزان ومدير عام إدارة تقنية المعلومات بالإمارة م. صالح الرسي.

وأكد أمير القصيم أن إمارة المنطقة حريصة على التميّز والريادة في التحوّل التقني وتجويد أدائها بما يحقق مستهدفاتها لأتمتة جميع إجراءاتها إلكترونياً، مشيراً إلى أن حصول إمارة المنطقة على هذا الاستحقاق لدرع التميّز والريادة وشهادة الآيزو العالمية، تأكيداً لمنهجيتها تجاه التحول التقني وأتمتة جميع إجراءاتها إلكترونيًا، ويظهر بجلاء حجم الجهود بهذه المنجزات التي يفخر بها الجميع، مبدياً تقديره لسمو رئيس مؤسسة أشهاد على تعاونهم فيما يحقق أهداف إمارة القصيم.

فيما نوه الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر بالدعم والمتابعة من سمو أمير القصيم لتميز وريادة إمارة المنطقة في الجوانب التقنية الأمر الذي انعكس على أدائها وحصولها على شهادة الآيزو العالمية ودرع التميز والريادة.

من جهة أخرى، تسلم الأمير د. فيصل بن مشعل، التقرير السنوي عن المهام والأعمال التي قام بها رجال قوة أمن المنشآت بالمنطقة خلال العام المنصرم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، لقائد قوة أمن المنشآت بمنطقة القصيم اللواء ركن عبدالعزيز الجهني، مشيداً بما يلقاه القطاع من دعم ومساندة من القيادة الرشيدة، ‏وتزويده بما يحتاجه من كوادر بشرية وتجهيزات عسكرية، إيماناً منها بالدور الذي يقوم به في الحفاظ على أمن المنشآت الحيوية بالمملكة.

تميّز لإدارة تقنية المعلومات بالإمارة
الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم شهادة الآيزو