استقبلت إدارة الأهلي المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مع اثنين من مساعديه فقط، وهما موسى ماتلابا مدير تحليل الأداء، وكايل سولومون محلل أداء، إلى جدة استعدادا لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكانت إدارة العلاقات العامة المتواجدة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة في استقبال الجهاز الفني الجديد ونقله إلى مقر النادي للتعرف على المنشآت والملعب والإشراف على أول تدريبات رسمية مع الفريق، وتخلف عن الحضور برفقة الجهاز الفني مدرب اللياقة كابيلو رانجواغا، بداعي ارتباطه بورشة عمل خاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كما أوضح ذلك حساب النادي الأهلي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان مدرب الأهلي تحدث إعلاميا عقب وصوله إلى جدة موجها رسالة خاصة لجمهور ناديه طالبهم بمواصلة دعم الفريق ومؤازرته الفترة المقبلة حتى يتمكن الجميع من التكاتف والتعاون لإعادته لوضعه الطبيعي، مبديا سعادته بالحفاوة الغامرة التي وجدها من عشاق وأنصار النادي الأهلي منذ إعلان تعاقده مع الأهلي السعودي.

يذكر أن تكون أولى مواجهات الرسمية مع الأهلي للمدرب الجنوب إفريقي حينما يلاقي فريق جدة يوم غد الـ5 من أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري "يلو".

1