الأغنية إيقاعيّة مليئة بالحبّ والطاقة الإيجابيّة، وهي من ألحان Ragib Narin الذي كتب أيضاً الكلمات باللغة التركيّة وكتبت ريما يوسف كلماتها بالعربيّة، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ لسليمان دميان.

وكان "Ragib Narin" قد طرح أغنية "Yok" في مرحلة سابقة بنسخة تركيّة، وصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع شركة "Pasion Turca" وكان لريما يوسف ظهورٌ خاص في هذا العمل تمهيداً لصدور النسخة العربية/التركية وتكملة لقصّة كليب "Yok".

وعن التعاون مع النجم التركي Ragib Narin قالت ريما: "شعرت بحماسةٍ كبيرة منذ أن تبلّغت من شركة Universal" Music Mena" وحظيت بفرصة مُشاركتي بأغنية ثنائيّة "تركية/عربية" مع النجم التركي "Ragib Narin". ووظّفت كلّ طاقتي وجهودي في سبيل نجاح هذا العمل بخاصة والذي اعتبره خطوة جديدة في مسيرتي الغنائيّة".

وتابعت ريما بالقول: "صوّرنا الأغنية في تركيا، مع المُخرج Murad Küçük. وحرصت على تقديم أفضل ما لدي أمام الكاميرا بشكل عفوي وحقيقي".

من ناحيته، قال النجم التركي Ragib Narin: وُلدت قصّة الأغنية عندما بدأت بغناء مُقدّمة "Yok" أثناء قيادتي لسيّارتي وأنا في رحلة خارج تركيا وقمت بتسجيلها على هاتفي. ولدى عودتي إلى تركيا، أكملت تأليف اللحن والكلمات على الغيتار".

وأضاف: "أحببت كثيراً تجربة الغناء مع الفنّانة المُميّزة ريما يوسف وكان تعاوناً رائعاً، منحني فرصة لتوسيع آفاقي الموسيقيّة في الشرق الأوسط".