تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة مباراتين: الأولى؛ تجمع أحد الذي يحتل المركز الخامس برصيد سبع نقاط، بنظيره ضباء الذي يحتل المركز المركز السابع برصيد خمس نقاط، وذلك على صالة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة عند الساعة الرابعة مساءً.

وعلى الصالة ذاتها عند الساعة 6:30 مساءً يلتقي الأنصار نظيره النصر، ويحتل الأنصار المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط، بينما النصر بالمركز الثاني برصيد ثماني نقاط.

وتستكمل منافسات الجولة غدًا الجمعة بإقامة أربع مباريات؛ إذ يستضيف الأهلي الذي يحتل المركز الأول برصيد ثماني نقاط نظيره الوحدة الذي يحتل المركز السادس برصيد ست نقاط، وذلك عند الساعة الرابعة مساءً على صالة وزارة الرياضة بجدة .

ويلتقي السلام الذي يحتل المركز التاسع برصيد خمس نقاط نظيره الاتحاد الذي يحتل المركز الثامن برصيد خمس نقاط، وذلك عند الساعة الرابعة مساءً على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف.

ويلتقي الفتح الذي يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط نظيره الهلال الذي يحتل المركز الرابع برصيد سبع نقاط، وذلك عند الساعة الثانية ظهرًا على صالة نادي الفتح.

وعلى الصالة ذاتها عند الساعة السادسة مساء يلتقي العدالة الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط بنظيره التعاون الذي يحتل المركز العاشر برصيد خمس نقاط.